X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

قوات الاحتلال تعتقل الشيخ رائد صلاح وتحاصر خيمة الاعتصام في وادي الجوز

- 0000-00-00 00:00:00
موقع نادي عباد الرحمن
بعد ان عجزت قوات الاحتلال المتعجرفة من تحقيق مخططاتها التي باءت بالفشل , قررت ان تقوم بالقبض على الشيخ رائد صلاح واتهامه بتهمة التحريض على امل ان يتوقف هذا الاعتصام العظيم في المسجد الاقصى 
وهذا هو الفشل الاكبر اذ انهم لا يدركون ان القوة ستتضاعف باذن الله تعالى عند انتشار خبر القبض على هذا الشيخ الفاضل , الذي بات قدوة ً لكل من في قلبه ذرة ايمان وحب للمسجد الاقصى الشريف
 
الحدث   
قامت الشرطة الاسرائيلية قبل قليل بإعتقال رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح ، حيث قامت قوات الإحتلال باعتقاله من خيمة الحلواني بالقدس ونقله الى مركز الشرطة في المسكوبية للتحقيق معه .

وفي حديث مع الناطق بلسان الحركة الاسلامية المحامي زاهي نجيدات قال :" أنه حضرت ما لا يقل عن 10 سيارات شرطة الى الخيمة أرادت ان تفتعل حدثا تعتدي من خلاله على الشيخ رائد صلاح ولكن الشيخ رائد صلاح فوت عليهم الفرصة ولم يدعهم بأن يضروا بأحد أو اندلاع أي اشتباك .

وأضاف المحامي زاهي نجيدات قائلا :" أجواء التحريض الرعناء التي تولى كبرها وزراء من الطبيعي ان تكون هذه ثمرتها وصلابة موقف الحركة الاسلامية وعنادها على الحق ممثلة بشخص الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية هو الذي أثار حفيظة المؤسسة الاسرائيلية التي تريد الانفراد بالاقصى المبارك وغرس براثنها فيه .

واختتم المحامي زاهي نجيدات حديثه بقوله :" نقول للمؤسسة الاسرائيلية اننا في الدفاع عن الأقصى مستمرون وفي هذه الطريق ماضون ولن نتردد ولن نتلعثم ".

هذا وتحاصر قوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية والوحدات الخاصة خيمة الاعتصام في وادي الجوز.

واعـد تحمل الاحتلال المسؤلية عن حياة الشيخ رائد صلاح

استنكرت اليوم جمعية واعد للأسرى والمحررين اعتقال قوات الاحتلال للشيخ رائد صلاح وحملت الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياته ، واعتبرت ان ما يجري في مدينة القدس المحتلة يأتي استمرارا لمسلسل التهويد والتطهير العرقي الذي تقوم به قوات الاحتلال.

وقال صابر ابو كرش رئيس جمعية واعد :ان الاحتلال يتحمل المسؤلية الكاملة عن حياة الشيخ رائد صلاح وكذلك المرابطين في المسجد الاقصى المبارك مطالبا جماهير شعبنا الفلسطيني والشعوب العربية والاسلامية لنصرة المسجد الاقصى الاسير ، مستغربا في الوقت ذاته الصمت والجمود حيال ما يجري في المدينة المقدسة.

واعتبر ابو كرش ان اعتقال الشيخ صلاح ( شيخ الاقصى ) يهدف الى النيل من المرابطين في المسجد الاقصى وتمهيدا لاقتحامه
 
هذه الصور تم التقاطها من خيمة الاعتصام قبل الحدث
 
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار