X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

موضوع الحكم الصادر بحق الشيخ رائد صلاح من قبل الهيئة القضائية للمؤسسة الإسرائيلية

- 0000-00-00 00:00:00

بيان

لجنة متابعة قضايا أسرى الحرية

لا شرعية لحكمكم

تعتبر لجنة متابعة قضايا أسرى الحرية والمنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية الحكم الصادر عن الهيئة القضائية للمؤسسة الإسرائيلية بسجن رئيسها الشيخ رائد صلاح حكماً عنصرياً وسياسياً من الطراز الأول واستمراراً لسياسة الإرهاب المنظم للمؤسسة الإسرائيلية بحق شعبنا الفلسطيني وقياداته الفاعلة.

فالمؤسسة الإسرائيلية بقرارها الظالم والجائر وغير الشرعي تسعى جاهدة لشرعنة وجودها وهيمنتها واحتلالها لمدينة القدس الشريف وللمسجد الأقصى المبارك،وتسعى لكبح نبض مجتمعنا العربي في الداخل الفلسطيني الرافض للسياسة الاحتلالية ولتصرفاتها العنصرية.

ومن هنا نقول لهذه المؤسسة الاحتلالية أن كل سياساتك الظالمة والجائرة والعنصرية لن تثنينا عن حمل الهم الفلسطيني والتمسك بثوابت القضية الفلسطينية العادلة،فرجال المواقف من أبناء شعبنا الفلسطيني كثر وهم زرع الله في أرضه المقدسة والمباركة "وأنّا لما زرعت يد الله من حاصد" ..فاحتلالكم للقدس والمسجد الأقصى وسجونكم التي تزجون فيها الأحرار من أبناء شعبنا إلى زوال.

ونتوجه لرئيس لجنتنا الشيخ رائد صلاح نصير القدس والأقصى والأسرى ..ونقول هذا هو ثمن حمل المبادئ والتمسك بالهوية والثوابت الوطنية "عرفت فاثبت وفقك الله وفك أسرك وأغاظ ظالميك".

ونحن كلجنة متابعة قضايا أسرى الحرية لن نقف مكتوفي الأيدي حيال مثل هذه القرارات والملاحقات لقيادات جماهير شعبنا في الداخل الفلسطيني،وسنتخذ الخطوات المناسبة والضرورية لمثل هذه الملاحقات.

 

 

                                                                      باحترام

لجنة متابعة قضايا أسرى الحرية

                                                                    الخميس 14/1/2010

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار