X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

نصر الله يحذر:سنقصف تل ابيب وسنغتال من هو بوزن مغنية

- 0000-00-00 00:00:00

اطلق الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله تهديدات تعتبر الاقوى من نوعها ضد إسرائيل منذ حرب تموز 2006 وذلك بقصف البنية التحتية في اسرائيل ردا على قصف اسرائيل للبنية التحتية في لبنان.

وقال في كلمة ألقاها بمناسبة الذكرى الثانية لاغتيال القائد العسكري في حزب الله عماد مغنية إذا تم قصف الضاحية الجنوبية سيكون الرد بقصف تل أبيب وتدمير البنية التحتية فيها ، وإذا تم الاعتداء على مطار الشهيد رفيق الحريري في بيروت ، فإنه سيتم تدمير مطار بن جوريون في تل أبيب ، وإذا تم الاعتداء على مصافي النفط عندنا سنقوم بقصف مصافي النفط عندكم وإذا ضربتم مصانعنا سنضرب مصانعكم وإذا استهدفتم محطات الكهرباء عندنا سنستهدف محطات الكهرباء عندكم ".

وأكد نصر الله أن إسرائيل بعد هزيمتها في حربي تموز وغزة أصبحت في وضع استراتيجي هش وبأضعف حالاتها ، مشيرا إلى أن الجيش الإسرائيلي بات لا يتحمل أي انتكاسة جديدة .وأضاف " لا يمكن أن تذهب إسرائيل اليوم إلى حرب لا تضمن نتيجتها ، لبنان لم يكن أقوى كما هو عليه الآن بجيشه وشعبه ومقاومته ".

وتابع نصر الله قائلا :" إسرائيل مازالت في حاجة الى وقت حتى تعالج إخفاقاتها في حربي تموز وغزة ، وحزب الله مع الوقت يزداد قوة وبالمثل سوريا وإيران وحركات المقاومة الفلسطينية ، وفي ظل عدم استعدادها لشن الحرب فهي تلجأ إلى التهديد والتهويل لمنع المقاومة من أن تزداد قوة ".

وقال :" إسرائيل الخائفة تقول إذا فعلتم لفعلنا ، هي تعيش الآن في ورطة ، إنها غير قادرة على فرض السلام وغير قادرة على شن الحرب ". بل وحذر نصر الله تل أبيب من أن أي حرب قادمة ستنتهي إلى نصر حاسم وقاطع وواضح .

وفيما يتعلق بالثأر لاغتيال مغنية ، أكد نصر الله أنه سيتم استهداف من هو في إسرائيل في وزن الشهيد مغنية .

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار