X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

المكتب السياسي لحزب الوحدة العربية يزور كفر قاسم وجلجولية

- 0000-00-00 00:00:00
تنفيذا لخطة حزب الوحدة العربية- الحركة الإسلامية للتواصل مع جماهيرنا في كل المواقع لسنة 2010، قام وفد عن الحزب وعلى رأسه كل من النائبين إبراهيم صرصور ومسعود غنايم بزيارة تفقدية لمدينة كفر قاسم ، وقرية جلجولية وذلك يوم الخميس20-05-2010



في الزيارة التي بدأت في مدينة كفر قاسم، التقى الوفد في مبنى البلدية رئيس بلدية كفر قاسم المحامي نادر صرصور ورئيس مكتبه المحامي فطين عيسى والنواب. وفي جلجولية إلتقوا رئيس المجلس الشيخ جابر جابر وعضوي المجلس أحمد عبد الغافر وحسن غرابة .



إستمع الوفد من الرؤساء حول أخر المستجدات في بلدانهم، وحول أكبر التحديات التي تواجههم من أجل العمل لتطوير البلدين والنهوض يهما إلى ما هو أفضل خدمة للسكان وذلك في مجالات متنوعة.



وضمت الزيارة زيارة المدارس . ففي كفر قاسم زار الوفد مدرسة الجنان للتعليم الخاص وإستمعوا لشرح كامل عن المدرسة من المديرة كفاية بدير. وفي جلجولية حلوا ضيوفا على مدرسة التربية والعلوم الثانوية وسمعوا شرحاً وافياً عن المدرسة من قبل المدير دكتور خالد عرار، بعدها قام النائبان صرصور وغنايم بتقديم محاضرة قصيرة أمام طلبة صف العاشر شددوا فيها على أهمية العلم والتعليم وأهمية هذا الجيل في المساهمة في رفع مستوى الأمة والنهوض بها إلى الأفضل.



ضم الوفد الشيخ النائب إبراهيم صرصور رئيس الحزب، ورئيس القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير، والنائب الأستاذ مسعود غنايم، والأستاذ سعيد الخرومي أمين عام الحزب، والشيخ يوسف فضيلي سكرتير الحزب في منطقة المركز، والأستاذ إبراهيم خطيب، عضو المكتب السياسي للحزب، ومحمد متاني سكرتير الحزب في قلنسوة.



في لقاءات أعضاء المكتب السياسي للحزب، ورؤساء البلدان وطواقمهم المهنية تم البحث في كل الملفات الساخنة والتي تركزت في مجالات الميزانيات، التنظيم والبناء، التعليم، الخدمات، وقضايا الأرض، والتي تعتبر الأكثر سخونة للسوط العربي. وعد الوفد والنواب عن الحركة متابعة القضايا التي اطلعوا عليها مع الجهات المختصة، ومعالجتها في إطار لجان الكنيست واللقاءات مع المسؤولين، كما وتم الاتفاق على عقد اجتماعات مستقبلية لمراجعة وتقييم التطورات.













اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار