X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

عائلة مقدسية تناشد المؤسسات الحقوقية والقانونية معرفة مصير ابنتها

- 0000-00-00 00:00:00

ناشدت عائلة الطالبة روان حسن عبد الله ثوابته المؤسسات الحقوقية والقانونية والتي تعنى بالأسرى الموقوفين مساعدتها في معرفة مكان توقيف ابنتهم والعمل على زيارتها للاطمئنان عليها .

وكانت قوات الاحتلال داهمت يوم الأحد الماضي منزل المواطن حسن ثوابته الكائن في رأس كبسه في بلدة أبو ديس عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وقامت بتفتيش المنزل والعبث بمحتوياته واعتقال ابنته روان البالغة من العمر 24 عاما دون سبب علما أنها تدرس منذ عام ونصف العام العلوم السياسية في جامعة القدس .

وخلال التفتيش قامت قوات الاحتلال بالتحقيق مع كافة أفراد العائلة واحتجازهم ، حيث يعيش في المنزل الوالدين وأربع بنات وثلاثة إخوة .

وقد توجهت العائلة لمركز الشكاوي لمعرفة مكان توقيف ابنتهم، وقالوا لها أنها موجودة في مركز توقيف عتصيون، وعندما توجه محامي نادي الأسير إلى هناك أبلغوه بأن ثوابته ليست عندهم، مما زاد خوف وقلق العائلة عليها وفق ما قالته والدتها أم فادي .

وأشار شقيقها فادي إلى أنها ليست المرة الأولى التي تعتقل فيه شقيقته روان، حيث اعتقلت وعمرها 16 عاما ونصف العام وقضت في سجون الاحتلال أربع سنوات، وأفرج عنها قبل نحو ثلاثة أعوام.

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار