X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

العثور على عدد آخر من جثث ضحايا الحافلة والجيش يوزع المؤن

- 0000-00-00 00:00:00

العثور على عدد آخر من جثث ضحايا الحافلة

تم الإعلان قبل قليل عن أنه تم العثور على عدد آخر من الجثث في المنطقة التي وقعت بها حادثة الحافلة، حيث كان قد تم الإعلان سابقا عن فقدان عدد من ركاب الحافلة الذين لم يعثر لهم على أثر. وقد تبين أن هؤلاء المفقودين قد خرجوا من الحافلة على ما يبدو، غير أنهم لقوا حتفهم في مكان غير بعيد عن الحافلة نفسها، وقد تم العثور على جثثهم

الجيش يخلي عددا آخر من البلدات ويوزع المؤن

قبل قليل أن الشرطة قررت إخلاء طيرة الكرمل، حيث قامت بإخلاء مستشفى خاص للأمراض النفسية هناك وتقوم حاليًا بإخلاء سجن صغير في المنطقة.

وعلم أن الجيش سيقوم في الساعة القريبة بتوزيع مؤمن غذائية على السكان الذين تم إخلائهم.

 وزير الحكومة بنيامين نتنياهو وصل الآن الى منطقة الحادث وسيقوم بإجراء مؤتمر صحافي مصغر.

هذا وعلم في ساعات المساء الأولى أن الجيش الإسرائيلي قرر التدخل للعمل على إخماد النيران التي اندلعت اليوم في الكرمل والمنطقة وأدت الى سقوط 40 قتيلا، معظمهم سجانون يخدمون في سجن الدامون.

 شرطة إسرائيل، بالتعاون مع الإطفائية والجيش سيقومون الآن بتمشيط المنطقة والعمل على إخماد الحريق نهائيا.

وكان الحريق الهائل قد اندلع اليوم قريبًا من بيت أورن بسبب محرقة غير قانونية تابعة لعسفيا ووصلت النيران الى بعض البيوت في عسفيا وفي بيت أورن وفي سجن الدامون.

وقامت الشرطة وعلى الفور بإخلاء عائلات من بيت اورن و30 عائلة من عسفيا وكافة المعتقلين في سجن الدامون بالإضافة إلى طلاب جامعة حيفا، الا أنه وخلال عملية الأخلاء علقت حافلة بالنيران مما أدى الى انقلابها ووفاة جميع ركابها حرقًا.

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار