X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

اتفاق جديد مع شركة تنظيف وجمع النفايات المنزلية والخضراء

- 0000-00-00 00:00:00

 

ضمن برنامج تحسين الخدمات الذي تنتهجه بلدية الطيرة

اتفاق جديد مع شركة تنظيف وجمع النفايات المنزلية والخضراء

 

ضمن برنامج تحسين الخدمات الذي تنتهجه بلدية الطيرة من أجل تحسين وتسهيل حياة المواطنين في المدينة، وفي إطار تجميل وتنظيف أزقة وشوارع مدينة الطيرة، قامت بلدية الطيرة بعقد اتفاقية جديدة لجمع نفايات المدينة مع شركة مسؤولة تُشرف خلالها على نظافة وتكنيس وجمع قمامة المدينة.

الاتفاقية شملت مع الشركة المذكورة جمع القمامة من جميع أنحاء الطيرة يومان في الأسبوع يتم تحديدهم حسب التوزيع الجغرافي لكل حي. كما تشمل الاتفاقية تنظيف وكنس الأوساخ في المدينة عن طريق سيارة خاصة للكنس تقوم بعملها يومان في الأسبوع أيضاً.

كما وتشمل الاتفاقية للمرة الأولى تخصيص يوم الأحد من كل أسبوع لجمع مُخلفات قص الأشجار (גזם) من أمام جميع بيوت المدينة، وعلى الراغبين بالإخبار والتنبيه الذين يقومون بقص أو تجميع تلك المخلفات أن يقوموا بالاتصال على رقم الخدمات 106 أو التوجه إلى السيد سفيان عبد الحي على الرقم 0577440569 ليقوم بدوره بإرسال الآلية المخصصة لذلك.

بلدية الطيرة تهيب بالأخوة المواطنين وتناشدهم الالتزام بالمواعيد المذكورة آنفاً، والتوجه للبلدية من خلال رقم 106 في حال وجود أي تقصير أو شكوى تتعلق بهذا الأمر، وذلك من أجل تحسين وتجميل صورة الطيرة، ومن أجل تحويلها إلى مثال يُحتذا به.     

.

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار