X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

اصابات اثر سقوط 16 صاروخا على بئر السبع

- 0000-00-00 00:00:00

تجدد القصف الصاروخي في اليوم السابع للعدوان على قطاع غزة، حيث سمع دوي صفارات الانذار منذ ساعات الصباح في مدن بئر السبع واوفيكيم ومنطقة "بني شمعون"، في الوقت الذي تشير بعض المواقع العبرية عن قرب التوصل الى التهدئة.

وسقطت عدة صواريخ "جراد" بعد الساعة الثامنة صباحا بقليل على مدينة بئر السبع واوفيكيم ومنطقة "بني شمعون"، وقد انفجر أحد الصواريخ في منطقة سكنية داخل مدينة بئر السبع، وتسبب بوقوع اصابات لم يعرف طبيعتها حتى وفقا لمصادر الشرطة الاسرائيلية، في حين اعترضت "القبة الحديدية عدة صواريخ, سقط منها 3 داخل المدينة وتسببت بأضرار.

8:20 سقوط صاروخين على مدينة سديروت وأخر على منطقة "شاعر النقب" 
8:15 صفارات الانذار تنطلق الان في مدينة سديروت تبعها سقوط صاروخ على الاقل في منطقة مفتوحة دون اصابات .
9:10 القبة الحديدة تعترض صاروخين في سماء بئر السبع، ومراسل القناة الثانية يؤكد تعرض المدينة منذ الصباح لـ 20 صاروخا على الاقل
9:02 صفارات الانذار تنطلق في بئر السبع وسديروت ومنطقة "اشكول" ومنطقة "شاعر النقب" ومنطقة "سدي النقب" 
8:50 هأرتس تؤكد وفقا لمصادر في الجيش الاسرائيلي ان الجيش يعترف تعرض الطائرات المقاتلة الاسرائيلية لعشرة صواريخ مضادة للطائرات تم اطلاقها عن الكتف منذ بداية العدوان على غزة، وأكدت هذه المصادر ان احدا من هذه الصواريخ لم يصب أي طائرة.
8:40 القبة الحديدية تعترض صاروخا في سماء مدينة اسدود
8:30 انفجار صاروخ في منطقة سكنية داخل مدينة اوفيكيم والقبة الحديدية تعترض صاروخا في سماء مدينة عسقلان وسقوط آخر داخل المدينة

 
8:20 صفارات الانذار تنطلق في مدينة عسقلان ومنطقة "ساحل عسقلان" 
8:15 اسرائيل تعترف بسقوط 16 صاروخا في الصلية الاخيرة للقصف الصاروخي على مدينة بئر السبع وبلدات أخرى، وتعترف بوقوع اصابات بعد ان اصاب صاروخ حافلة اسرائيلية في مدينة بئر السبع.

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار