X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

قسم الصحة في بلدية الطيرة بالتعاون مع ينابيع المثلث سيبادرون برش مبيدات للحشرات

admin - 2014-07-14 05:46:14

 

 

تنتشر في هذه الايام الحارة الكثير من الحشرات والبعوظ في العديد من الاماكن والتي تصل ايضا حتى الى داخل البيوت ومن حولها مما يسبب الى ازعاج ومضايقة المواطنين منها.

ومن اجل معالجة الامر سيقوم قسم الصحة في بلدية الطيرة بادارة سفيان عبد الحي وبالتعاون مع رابطة ينابيع المثلث برش مبيدات في الاودية وفي الاماكن التي يواجد فيها مياه راكدة والعديد من المناطق في مدينة الطيرة لابادة الحشرات والبعوظ لتوفير جو نظيف ولحماية السكان وخاصة الاطفال منهم من تلك الحشرات. كما سيرش ايضا في الاماكن التي يمكن لها أن تشكل بيئة طبيعية لتكاثر الحشرات.


وجاء من ادارة رابطة ينابيع المثلث:” هذا المشروع سينفذ بالتعاون مع قسم الصحة في بلدية الطيرة بهدف رش مبيدات لمنع انتشار الحشرات والبعوض. حيث نهتم ايضا بهذه الخطوة في هذه الفترة الحارة بالذات حتى لا يشعر المواطنين بها وكي لا تصيب الحشرات بشكل خاص كل من لديه حساسية منها”.
وتابعت الرابطة:” حتى يتسنى للطواقم العاملة تحسين عملها تعمل البلدية والرابطة من خلال استخدام اجهزة خاصة للرش ، ومواد صديقة للبيئة بناء على توصيات الوزارة لحماية البيئة وبالتنسيق مع قسم مكافحة الآفات في الوزارة”.

 

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار