X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

الطيرة : البدء بتنظيف الوديان وفتح معابر تصريف المياه، مع مناشدة جميع المواطنين بعدم القاء الأوساخ ومخلفات البناء فيها

hamza - 2014-10-02 15:50:47

من حارث عيسى - الطيرة

بدأت بلدية الطيرة بالتعاون مع سلطة تنظيف الوديان، بالاستعداد والتحضير لموسم الشتاء المقبل، وذلك بتنظيف وفتح الوديان ومعابر المياه التي تصرف مياه الأمطار وتشكل ممراً طبيعياً لها. وقد تجول رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي يرافقه عضو بلدية الطيرة السيد حسام سلطان، والسيد صالح فضيلي مسؤول الصيانة والبنى التحتية في البلدية، على بعض الوديان والمشاريع، واطلع على سير العمل وكمية الأوساخ والردم التي انتشلت لتفتح الطريق أمام المياه الجارية.

بعد جولته التي شملت العمل في وادي اسكندر وبعض المناطق الأخرى، استهجن رئيس بلدية الطيرة تصرفات وأفعال شريحة من المواطنين الذين يردمون الأودية والممرات المائية الطبيعية بأنواع مختلفة من الأوساخ ومخلفات البناء مما تشكل عائقاً لتصريف المياه، وتغلق الشوارع والأزقة وتمنع المواطنين من التوجه إلى أعمالهم، وقد ناشد رئيس البلدية جميع المواطنين الذين يقومون بهذه التصرفات وينتمون لهذا البلد، بعدم تشويه صورة الطيرة وتخريب مظهرها الحضاري، وتحويل وديانها وسهولها لمكبات أوساخ دون أي وازع ضمير. وقد أشار رئيس بلدية الطيرة إلى الصعوبات الجمّة التي تواجهها بلدية الطيرة في ملاحقة المخالفين، وتنظيف تلك الوديان والطرقات السهلية التي تحوّل بعضها لبيئة حاضنة لكثير من الأمراض والأخطار، ناهيك عن صعوبة توفير الميزانيات اللازمة لتنظيفها ونقلها.

بعد ذلك زار رئيس البلدية منطقة العمل في القسم الشمالي لشارع 24 واطلع على سير العمل فيه، حيثُ تمّ الانتهاء تقريباً من الممر المائي لتصريف المياه لتلك المرحلة لتهيئته وتعبيده، ومن ثم الأنطلاق للقسم الذي يليه الذي سيلتقي مع شارع المشروع.  

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار