X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

منظمة - ام ترتسو אם תרצו - الصهيونية الشبابية تنظم اقتحاما جديدا للاقصى يوم الخميس القريب

admin - 2015-01-26 22:51:13

 

 

بداية احبتنا في الله اسمحوا لنا بان نعرفكم على منظمة "إم ترتسو" الشبابية المتطرفة



تأتي كلمة "إمترتسو - אם תרצו " من عبارة مشهورة لتيودور هرتزل مؤسس الصهيونية حيث قال في عبارته لزعماء الصهيونية ومؤسسيها "إذا أردتم فإنها لن تكون اسطورة".

وقد قامت المنظمة الطلابية المتطرفة على ركيزة هذه المقولة واعتبرتها موجها ومحركا لها.
تأسست حركة إم ترتسو في عام 2006 في الجامعات العبرية، ويتزعمها يورام شوفال، وتنشط بين الاوساط الشبابية، وقد انتشرت بشكل كبير جدا بين المتطرفين الصهاينة، حيث بلغ عدد منتسبيها 1500 شخص على حد ادعاء المنظمة.
واتسمت هذه المنظمة بالتطرف الشديد والعنصرية حتى ضد بعض اليهود اليساريين، فكثيرا ما تدعو هذه المنظمة إلى قتل الطلاب العرب وطردهم من الجامعات العبرية، وطرد المدرسين العرب وحتى اليهود اليساريين، وقد وصل الأمر بهذه المنظمة أنها قامت بتهديد بعض المدرسين اليهود بالقتل لعدم تشددهم ، وقاموا من قبل بتهديد بعض الجامعات بمقاطعتها، وشن حملة ضد الطاقم التدريسي فيها لتساهلهم مع الطلاب العرب!!.

هذا التشدد كله بدأ منذ أكثر من عام ينعكس بشكل كبير على المسجد الأقصى بشكل خاص، وذلك بعد ظهور وانتشار مجموعظ "طلاب لأجل الهيكل" والتي هي جزء من منظمة ترتسو وأفرادها هم نفسهم أفراد منظمة إم ترتسو، وقد بات ظهور مجموعة طلاب لأجل الهيكل في الأقصى هو الأبرز، والأكثر كثافة في الأقصى بين الجماعات اليهودية المتطرفة، حتى أصبحت هذه المجموعة تتواجد في الأقصى بشكل شبه يومي، ضمن مجموعات شبابية متفرقة، وبأساليب وبرامج تهويدية متنوعة.

منظمة "إم ترتسو" الصهيونية الشبابية المتطرفة، تنظم هذه المرة برنامجا جديدا في الأقصى المبارك، وخطوة تهويدية خطيرة، تحت عنوان (( سننهي الفصل الدراسي في جبل الهيكل )) وذلك يوم الخميس القادم 29-1-2015.

وإن افراد هذه المنظمة ينتظرون نجاح هذا البرنامج لتطبيقه داخل الأقصى من كل الجامعات العبرية!!!!.

ملاحظة: معظم الأشخاص في الصورة المرفقة سيكونون من المشاركين في هذا الاقتحام يوم الخميس القادم

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار