X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

مقتل الفلسطيني محب ذياب في الولايات المتحدة وشبهات بجريمة عنصرية

admin - 2015-04-23 00:28:22

 

 

لاكفورد: أكدت عائلة قرط من رام الله أن الشرطة الأمريكية عثرت، اليوم الأربعاء، على جثة نجلها المقيم في مدينة لاكفورد بولاية إلينوي الأمريكية، بعد 11 يومًا من اختفائه.

وأفادت العائلة لمراسل موقع نادي عباد الرحمن ، أن الشاب محب ذياب (27 عامًا) خرج من منزله يوم السبت بتاريخ 11/نيسان الجاري بعد أن أبلغ والدته بأنه سيعود بعد نصف ساعة، إلا أنه لم يعد وانقطع الاتصال به تمامًا، لتبلغ والدته الجهات المختصة بالأمر، وتبدأ عملية البحث عنه.

وأضافت، أن الشرطة عثرت اليوم على جثته في شقة قريبة من مكان سكنه، مرجحة، أن محب تم استدراجه عن طريق معارف جدد له ثم قتله، مبينة، أن القتل تم بالرصاص وأن الشرطة مازالت تتحفظ حتى الآن على جثمان ابنها دون تقديم أي تفاصيل.

ولم تستبعد العائلة أن تكون جريمة قتل ابنها تمت على خلفية الكراهية الدينية، على غرار ماحدث مع شاب وفتاتين مسلمين من أصول فلسطينية وسورية في ولاية كارولينا مطلع العام الجاري، مشيرة، إلى أن نجلها محب تظهر على وجهه علامات التدين.

وأشارت العائلة إلى أن نجلها يعمل في الأعمال الحرة، مستبعدة تمامًا أن يكون قتله تم على خلفية عمله لعدم وجود أي خلافات من هذا النوع، وكونه لم يقتل داخل مكان عمله، معربة عن أملها في أن لا تتستر الشرطة الأمريكية على خلفيات الجريمة، كما حاولت أن تفعل في قضية كارولينا أول الأمر.

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار