X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

خضر عدنان: كثيرون توقعوا شهادتي وقالوا الوقت غير مناسب

admin - 2015-07-12 23:33:01

 

 

 

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي المحرر خضر عدنان الأحد إن "كثيرين توقعوا نهاية مأساوية لإضرابه عن الطعام متذرعين بالظروف والأوضاع والتوقيت غير المناسب ولكن النصر من عند الله".

وأضاف عدنان خلال حفل النصر الذي نظم قبيل الإفطار أمام منزله في بلدة عرابة بجنين شمال الضفة الغربية المحتلة: أن الأسرى حين ودعوه عقب عزله إثر إعلانه إضرابه كانت الشكوك تراودهم بأن ينجح هذه المرة وكانوا يتوقعون له الشهادة بسبب أوضاع المنطقة واستفراد الاحتلال بالحالة الفلسطينية".

وأكد أنه خاض الإضراب متوكلا على الله وكان سلاحه الدعاء ولم يكن لديه شك بأن الله سينصره، مشيرًا إلى أنه كان على ثقة بالنصر.

وأوضح أنه وفي 9 يونيو حضر إليه ضابط إسرائيلي كبير يدعى حاييم مراد وقال له: أنك ممنوع من الرسائل وزيارة عائلتك بسبب إضرابك، وعليك أن تفكه، فرددت عليه: بإذن الله سأكون بين أهلي، فرد: "الله مشغول هذه الأيام في سوريا وإلى أن ينتهي يتفرغ لك"، فقلت له "بإذن الله سأكون بين أهلي وأخرج من السجن".

واستطرد عدنان قائلا: إلى "حاييم مراد وإلى ضباط المخابرات الصهاينة أقول لكم: أنا الآن بين أهلي وقد خرجت من السجن".

وشدد على أن أهالي الأسرى والشهداء هم أكرم بيوت فلسطين، ووجه التحية لهم، كما حيى والدته التي منعها الاحتلال من الحديث معه في سجن هداريم وقدر لها أن تكون أول من يطعمه عقب إنهاء إضرابه على سرير المستشفى.

وتخلل الحفل كلمات عديدة أكدت على معاني انتصار الشيخ خضر عدنان وطالبت بتفعيل قضية الأسرى وأشارت إلى دور المقاومة في نصرة الشيخ خضر، واستبشرت بصفقة تبادل جديدة .

 

 

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار