X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

كل النقاد يحبون جهاز ايفون 6 الجديد لامتلاكه مزايا جديدة

admin - 2015-08-15 10:33:32

 

 

 

حسب النقاد المستعرضين للأجهزة الجديدة المنتشرين في الشبكة العنكبوتية، خاصةً اولئك النقاد الصارمين منهم في قسم التكنولوجيا الجديدة والمميزة، يتضح ان نماذج ايفون 6 الجديدة والتي تم إطلاقها دون أي تدخل من ستيف جوبز، تلقي المديح فقط.

 هذا الجهاز من "إبل" أكثر جاذبية، بصريا، وخاصة الشاشة -4.7 بوصة, الأكثر أهمية لمستخدمي الكمبيوتر سيكون الأفضل في جيوبهم وهذا هو ما يفعله بالضبط ايفون 6 جهاز حاسوب كامل الذي يمكن من ادخاله في الجيب ويلازمك جميع مناسباتك .

 

في "بيزنس انسايدر"  جميع المستعرضين للجهاز الجديد ايفون 6  اتفقوا على أن: معظمهم يعتقدون أن أفضل الهواتف الذكية في العالم حالياً هو ايفون 6، بعد ان جمعوا كل ملاحظاتهم حول الجهاز في لائحة واحدة وجميعها كانت ايجابية والنتيجة تبقى السؤال أي جهاز يمكنني ان اختار؟ -: اي فون 6 أو آي فون 6 بلوس.

 

المخضرمون في استعمال الايفون يشغلهم السؤال كيف ذلك ان في الولايات المتحدة سعر جهاز ايفون 6 الجديد حوالي 200$ وايفون 6 بلوس حوالي 300$, بينما هنا في اسرائيل سعر الجهاز 6 يساوي 3500 شيكل وسعر البلوس يبدأ من 4200 شاقل, اسعار فاحشة بالتأكيد.

 

 

 

 

مزايا ايفون 6 الجديدة

 

جهازي الجيل الجديد من أجهزة iPhone : جهاز iPhone 6 و iPhone 6 Plus هما جهازان يختلفان بشكل كامل عن باقي الأجهزة لتوفرهما على تقنيات و تكنولوجيا عالية الدقة, بمافي ذلك يأتيان بنموذجين, الأول 4.7 بوصة لجهاز iPhone 6 , و 5.5 بوصة لجهاز iPhone 6 Plus, في هذا الموضوع سيتم التطرق لجميع المواصفات و المزايا لاسيما التكنولوجيا.

 

جهاز iPhone 6 و iPhone 6 Plus يأتيان برقاقة جديدة من نوع A8 و التي تعتبر عالية الأداء والأسرع بـ 50x, حيث أن الجهاز يمكن أن يحتفظ بسرعته وتوفير طاقة أكبر للشاشة, في ظل وجود رسومات كثيفة للألعاب أو الفيديوهات, بالإضافة لرقاقة M8 و التي تقيس كفاءة و نشاط جهازك طوال اليوم لأداء افضل للبطارية مع ضمان فترات أطول. من خلال مقياس و أجهزة إستشعار تعتبر متقدمة تكنولوجيا.
 
فيما يخص بطارية جهاز iPhone 6 و  iPhone 6 Plus فقد تم تصميم بطارية للبقاء أطول مدة ممكنة و الإستفادة من كل مميزات الجهاز و التطبيقات.

 

في حين يأتي هذا الجيل الجديد من الأجهزة بشاشة عالية الدقة بالإعتماد على تقنية Retina HD, كما أن هذه الشاشة تأتي بإنحناءات على الأطراف لتقديم مشاهدة أكثر تطورا. لاسيما أن شاشة جهاز iPhone تاتي بشاشة عرض 1334x750 مع 326 بكسل لكل بوصة, اما جهاز iPhone 6 Plus فهو بشاشة عرض 1920x1080 مع 4.1 بكسل لكل بوصة, من جهة أخرى فقد تم تطوير الشاشات بشكل خاص و التي باتت تتوفر على طبقات متعددة لمشاهدة افضل و لتعزيز قوة الزجاج.

 

جهاز iPhone 6 و iPhone 6 Plus لهما أجهزة إستشعار للضغط الجوي لقياس الإرتفاع النسبي, و التي تتماشى مع تطبيق اللياقة البدنية, بحيث يمكن للجهازين أن يقدما لك كل التحاليل التي تم تسجيلها في حال كنت قد تمرنت في أماكن عالية مثل الجبال أو التلال.. بما في ذلك تقديم معطيات للحالة البدنية و الوزن.
 
من جهة أخرى فالجهاز iPhone 6 له كاميرا خلفية  8MP iSight  كذلك تم دمج تقنية تدعى Focus Pixels. هذه التكنولوجيا توجد فقط بكاميرات DSLR. تمكنه من أخذ صور ممتازة و دقيقة في الوضوح.
 
كما أن Tim Cook قد صرح في حينه على أنه سيتاح أمام الزبائن حجز أجهزتهم مباشرة من الموقع الرسمي للشركة و هذه هي الاسعار التي تم عرضها على تلك الأجهزة.

 

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار