X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

اين اختفى قيادي حركة حماس محمود الزهار؟

- 0000-00-00 00:00:00
موقع نادي عباد الرحمن
منذ بدأ العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة لم يظهر القيادي في حركة حماس محمود الزهار الا مرة واحدة عبر تسجل تلفزيوني تم بثه في الايام الاولى للحرب وانتهت الحرب وحتى الان لايعرف مصير الزهار ؟ هذا ما كتبته صحيفة عبرية صباح اليوم. وبحسب بعض المسؤولين في اسرائيل فان الزهار اصيب خلال الحرب من قبل الجيش الاسرائيلي ولم تعرف مدى خطورة الاصابة.
وبحسب ما ورد اليوم الاربعاء على صحيفة "معاريف" فقد تم تهريب الزهار خلال الحرب عبر سيارة اسعاف بعد ان حلق لحيته الى مصر لتلقي العلاج والاعتقاد السائد في تل ابيب فان الزهار يتواجد في مدينة العريش المصرية في بيت والدته والتي هي اصلا من مواليد هذه المدينة.
واضافت الصحيفة ان اختفاء الزهار يؤثر على محادثات حماس مع الجانب المصري فيما يتعلق بوقف اطلاق النار ولكن الشئ الواضح انه ( اذا تبين ان القيادي محمود الزهار هرب الى مصر خلال الحرب وابقى مليون ونصف من الفلسطينيين تحت نيران الجيش الاسرائيلي سيدفع قيادة حماس الى مهاجمة الزهار وكذلك السلطة الفلسطينية )، على ذمة معاريف.
محمود الزهار يعتبر احد القيادات المهمة في حركة حماس ليس في قطاع غزة فقط وانما على مستوى الحركة بوجه عام وبحسب الصحيفة ( فانه يعتبر من القيادات المتطرفة في الحركة واذا كانت قضية هربه صحيحة فانها بمثابة انهاء دوره السياسي والقيادي في حركة حماس )، على حد زعم الصحيفة الاسرائيلية.
هذا وكانت قيادة حماس نفت بشكل قاطع هذه الدعاوى الاسرائيلية واكدت بشكل واضح ان الزهار لم يتعرض لاية اصابة.
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار