X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

السلطات الاسرائيلية تصدر قراراً بمنع الشيخ رائد صلاح من مغادرة البلاد

admin - 2015-10-15 00:33:01

 

 

علم مراسل شبكة عباد الرحمن أن السلطات الاسرائيلية منعت مساء اليوم الأربعاء الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية من مغادرة البلاد، حيث كان الشيخ رائد صلاح يترأس وفداً يتكون من عدة شخصيات قيادية في الحركة الاسلامية من بينهم "الشيخ محمد عايش من يافا، والمحامي خالد زبارقة من اللد، والدكتور يوسف عواودة".
 
وقد تفاجأ الوفد الذي كان في طريقه للسفر إلى اسطنبول في تركيا من قرار السلطات الاسرائيلية بمنع فضيلة الشيخ رائد صلاح من السفر. 
 
 
واصدرت الحركة الاسلامية بياناً جاء فيه:
 
نستنكر منع الشيخ رائد صلاح من لقاء البرلمانيين العرب والمسلمين أقدمت السلطات الإسرائيلية هذا المساء على منع الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية والدكتور يوسف عواودة رئيس مكتب العلاقات الخارجية في الحركة الإسلامية من السفر الى اسطنبول للقاء برلمانيين مسلمين وعرب من أجل تأسيس رابطة "برلمانيين من اجل القدس " المزمع عقده يوم غد الخميس وكذلك كان من المفروض أن يشارك الأَخَوان في مؤتمر "الإئتلاف العالمي لنصرة للأقصى".
 
وبتصرف صبياني ،أصدرت الحكومة الإسرائيلية أمر منع من السفر موقع بتاريخ هذا اليوم، الأربعاء الموافق 14/10/2015 موقعاً باسم نائب رئيس الحكومة ووزير الداخلية ، سيلفان شلوم، حيث فيه منع من السفر للشيخ وللدكتور يوسف لغاية 14/11/2015 قابلة للتجديد لمدة ثلاثة أشهر أخرى.
 
نقول للمؤسسة الإسرائيلية أن تواصلنا مع امتدادنا العربي والإسلامي هو حقُ وواجب علينا ، ولن نعدم الطريقة التي فيها نوصل رسالة القدس والأقصى ليس للعرب والمسلمين فقط بل للعالم أجمع شاء من شاء وأبى من أبى.
 
{ والله غالبٌ على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون } 
 
 
الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني
االأربعاء
30 ذي الحجة 1436 هـ وفق 2015/10/14
 
 
 
 
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار