X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

رد رئيس البلدية على بيان المعارضة: بيان فيه من النفاق اكثر من المصلحة العامة

admin - 2015-12-13 10:33:55

 

 

لا استطييع ان اطلق على قسم من اعضاء المعارضة مصطلح "المعارضة" فلا يوجد ولا اي شيء يذكر واعيدها ولا اي شيء يذكر وانا اعني ما اقول من المعارضة البنائة التي تخدم المصلحة العامة او تخدم المواطنين في هذا البلد الطيب.

في الوهلة الاولى لم استطع ان اميز ما اذا كان هذا البيان هو مع او ضد تعيين الاستاد جميل سلطان مديرا لمدرسة طوماشين ففيه من النفاق ما يدخلك بمتاهة الفهم والمعرفة من بيان الموضوع المراد طرحه.

لم نقم بتوزيع الوعود ولا نتبع هذه السياسة ولا بأي مرحلة او فترة من تولينا ادارة البلدية ،ولقد تم اختيار مدير المدرسة بطريقة مهنية  ، ومنهجنا قائم منذ البداية على المصالح العامة وازدهار الطيرة بجميع نواحيها وجوانبها.

فلا يخفى على اعين المواطن ما تمر به بلدنا في هذه الفترة من مشاريع واعمار تهدف في المقام الاول توفير الراحة والرخاء لمواطنينا ولمجتمعنا والتقدم المستمر في جميع المجالات على حد سواء دون كلل او ملل.

منهجنا رفع التعليم والتعلم في مدارسنا الى اعلى المستويات ، وهي تتصدر سلم اولوياتنا ، حيث تقوم بلدية الطيرة بصرف ملايين الشواقل سنويا في مدارسنا ،  ولا اعتقد ان اعضاء المعارضة تستطيع ان تغطي الشمس بالغربال.

البيان هزيل وغير واضح ويتلاعب بالحقائق بغية المصالح الشخصية الضيقة التي يسعون ورائها ، فالمواطن الطيراوي ليس بالغبي كي تخرجوا عليه ببيان منافق من هذا النوع.

سوف نستمر باعمار هذا البلد ونستمر برفع التعليم الى اعلى مستوياته ليعلم القاصي والداني ان بلدية الطيرة واعضاءها لن تكون يوما عرضة للمحسوبيات ولا النفاق ، وانه لشرف لنا ان نعلوا اسم بلدنا الى اعلى المستويات ونفخر بجيلها الجديد الذي سوف يكون الحجر الاساس في رقي مجتمعاتنا الى النجاح.

 

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار