X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

رونالدو يقود ريال مدريد الى نصف النهائي 3 - 0

admin - 2016-04-13 10:33:03

 

 

قاد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ريال مدريد الاسباني الى الدور نصف النهائي من دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم بعد فوزه على في اف ال فولفسبورغ الالماني 3 - 0 (الشوط الاول 2 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "سانتياغو برنابيه" في مدريد وشهدها 70 الف متفرج في اياب الدور ربع النهائي. وسجل رونالدو الاصابات الثلاث في الدقائق 16 و17 و77.


وكان ريال مدريد خسر 0 - 2 في مباراة الذهاب الاسبوع الماضي في فولفسبورغ.


وعلى ملعب "الاتحاد ستاديوم" في مانشستر، فاز مانشستر سيتي الانكليزي على باريس سان جيرمان الفرنسي 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) سجلها البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة 76.


وكان الفريقان تعادلا 2 - 2 في مباراة الذهاب الاسبوع الماضي في باريس، فتأهل مانشستر سيتي للدور نصف النهائي للمرة الاولى في تاريخه.


العاب اليوم
ويواجه برشلونة الاسباني مضيفه مواطنه أتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء الساعة 21:45 بتوقيت القدس على ملعب "فيتشنتي كالديرون" في مدريد في اياب الدور ربع النهائي.


وكان برشلونة فاز على أتلتيكو مدريد 2 - 1 في مباراة الذهاب في 5 نيسان الجاري على ملعب "الكامب نو" في برشلونة، ويكفيه التعادل بأي نسبة من الاصابات ليتأهل للدور نصف النهائي. اما أتلتيكو مدريد فيكفيه الفوز 1 - 0 ليتأهل للدور نفسه.
وعلى ملعب "دا لوز" في لشبونة، يستضيف بنفيكا لشبونة البرتغالي بايرن ميونيخ الالماني بالتوقيت نفسه. وكان بايرن ميونيخ فاز على بنفيكا 1 - 0 في مباراة الذهاب في 5 نيسان الجاري.

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار