X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

لاتسيو يحافظ على اّماله الأوروبية بالفوز على إنتر ميلان

admin - 2016-05-02 15:33:20

 

 

حافظ فريق لاتسيو على حظوظه في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد ان تغلب على ضيفه إنتر ميلان 2-0، لينهي في الوقت ذاته رسمياً امال الخاسر في الوصول الى المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال، ضمن منافسات المرحلة 36 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

تقدم لاتسيو عبر الألماني كلوزه في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضاعف كاندريفا النتيجة في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

ارتفع رصيد الفائز إلى 54 نقطة في المركز الثامن على بعد 4 نقاط من ساسولو صاحب المركز السادس، فيما توقف رصيد الخاسر عند 64 نقطة على بعد 7 نقاط من روما صاحب المركز الثالث.

المدرب إنزاجي إختار طريقة 4-3-3 بوجود الثلاثي كلوزه وكاندريفا وكييتا في المقدمة، فيما إختار مانشيني طريقة 4-2-3-1 بوجود القائد إيكاردي في المقدمة ومن خلفه الثلاثي بيريسيتش وبروزوفيتش ويوفتيتش.

بدأت المباراة بشكل سريع من قبل كلا الفريقين مع أفضلية نسبية للاعبي لاتسيو على صعيد الاستحواذ والسيطرة على الكرة.

لم يحتاج الألماني المخضرم كلوزه لأكثر من 8 دقائق، لمنح فريقه لاتسيو التقدم بعد تلقيه تمريره في قلب الدفاع من زميله لوليتش.

حاول إنتر بعدها إدراك التعادل واللعب بشكل هجومي أكبر، ولكن أداء لاتسيو أصبح أكثر ثقة وهدوءاً مما ساعده في غلق المساحات أمام لاعبي إنتر، ولكن ظلت السمة المميزة للقاء ندرة الفرص على كلا المرميين.

كاد لاتسيو يضاعف النتيجة في مناسبتين خطيرتين، ولكن الحارس هندانوفيتش وقف حائلاً أمام حدوث ذلك لتستمر النتيجة كما هي عليه.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد، ليطلق الحكم بعد ذلك صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم لاتسيو بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها كلا الفريقين الشوط الأول، في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما بعض الشيء حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.

تيرة اللقاء أصبحت أسرع مع بداية الشوط الثاني، حيث ضغط إنتر كثيراً في وسط الملعب على لاتسيو وحاول التقدم للأمام، مما منح لاعبي الفائز مساحات واسعة في المناطق الخلفية للخاسر سهلت من وصوله لمرمى هندانوفيتش عبر الهجمات المرتدة.

حاول المدرب مانشيني تغيير شكل أداء الفريق السلبي، فدفع بأوراقه الهجومية وعلى رأسها اللاعب بالاسيو، ولكن ظلت النتيجة كما هي، تقدم لاتسيو بهدف دون مقابل.

في الدقيقة 83 ومن هجمة سريعة نجح اللاعب كيتا في الحصول على ركلة جزاء لفريقه لاتسيو بعد تعرضه للعرقلة من قبل الكولمبي مورييو، الذي تحصل على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء، ليستكمل فريقه اللقاء منقوصاً.

تصدى كاندريفا لركلة الجزاء بنجاح، ليضاعف النتيجة لصالح لاتسيو.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد، ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز لاتسيو بهدفين دون مقابل.

 

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار