X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

الفريق الطيراوي يفوز فريق الشعاع من كفر قاسم 2:3

admin - 2016-05-02 23:11:01

 

 

انتصار تلو الانتصار لفريق الطيراوي في جميع مبارياته الاخيرة, حيث يدنو خطوة تلو الاخرى نحو الصعود الى الدرجة الاولى بتشجيع غير اعتيادي من الجمهور الرائع والذي وصل عددهم أكثر من 2000 مشجع.

في مبارة مشدودة الأعصاب وصعبة المراد خاضها اسود الطيرة مع غريمه الشعاع كفر قاسم والتي استمرت 120 دقيقة مليئة بالمفاجئات والاثارة.

في الدقيقة 20 من زمن المبارة يحرز اللاعب المبدع ذياب حمدان الهدف الأول من تسديده خارج منطقة الجزاء تسكن في الشباك ويلهب به مدرجات الجمهور. وبهذا ينتهي الشوط الاول بتقدم ابناء الطيرة بهدف مقابل لا شيئ.

 

بداية الشوط الثاني وفريق الشعاع كفر قاسم في الدقيقة ال 60 من زمن المباراة يحرز هدفه الاول وتتعادل النتيجة 1-1. 

تستمر الهجمات من قبل الفريقين وفريق أبناء الطيرة يضيع عدة فرص ثمينه للتسجيل ، في الدقيقة 75 يحرز فريق الشعاع كفر قاسم الهدف الثاني ليتقدم على فريقنا بنتيجة 2-1. 

بقي من زمن المبارة دقيقة في الوقت البدل الضائع الذي زاده الحكم ومدته 4 دقائق ، ينفرد اللاعب المتألق براء قاسم اما مرمى الشعاع ليسقطه احد لاعبي فريق الشعاع ويحتسب الحكم درجة جزاء  في الثواني الاخيرة من المبارة.

 

الأعصاب مشدودة وسكون شديد الجم الجمهور ليرى نتيجة تسديد ضربة الجزاء ، اللاعب عامر منصور يقف خلف الكرة عند نقطة الركله ، اعلن الحكم تنفيذ الركلة واذا بالكرة في الزاوية اليمين من مرمى الشعاع وكأن الأرض اهتزت في هذه اللحظة من هتافات الجمهور وبذلك الهدف اعلن تعادل الفريق في الثانية الأخيرة من المباراة.

اضاف الحكم 30 دقيقة كوقت اضافي لتعادال النتيجة ، وفي الدقيقة 103 من الشوط الاول لفترة التمديد تهز ضربة اللاعب الفذ براء قاسم شباك فريق الشعاع كفر قاسم ويعلن تقدم فريقنا بنتيجة 3-2 ، وبها تنتهي المباراة ليعلن فريقنا انتصارا جديدا ويلهب الجمهور بالفرحة الكبيرة ونقترب من حلمنا في الصعود للدرجة الأولى

 

ونحن في ادارة موقع عباد الرحمن نتقدم بجزيل الشكر للاعبي الفريق المبدعين ولادارته

ونبارك لهم ولاهالي الطيرة هذا الفوز العظيم ونخص بذلك رابطة مشجعي الفريق

والى الامام بحفظ الله ورعايته الى الدرجة الاولى

 

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار