X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

مبروك للطيرة ولاهالي الطيرة…الطيرة تتفوق على بيتح تكفا والطيرة تحتفل بالارتقاء للدرجة الاولى

admin - 2016-05-13 20:23:22

 

 

مبروك للطيرة الف مبروك لطيرة بني صعب على الفوز والارتقاء الى الى الدرجة الاولى…مبروك الفوز.

مباراة الحسم انطلقت اليوم الجمعة الساعة الثالثة في استاد اللد بحضور الالاف من المشجعين من الطيرة والمنطقة في المباراة الحاسمة والاخيرة لتقرر ارتقاء وصعود الفريق الطيراوي الى الدرجة الاولى.

 

لحظات عصيبة مرت على اكثر من 3 الاف مشجع من الطيرة والمدن والقرى المجاورة عندما نجح عامر منصور بتسجيل هدف السبق للطيرة قبل نهاية فترة التمديد بدقيقتين ، حيث عمت الفرحة اوساط الاهالي صغارا وكبارا ، الا ان الفرحة لم تدم سوى دقيقة واحدة عندما عم الصمت بنجاح فريق عميشاف بمعادلة النتيجة قبل سماع صفارة النهاية بدقيقة واحدة.


حكم الدرجة العليا ليران فاكسبرغر يعلن عن حسم النتيجة وهوية الفريق الذي سيلعب في الدرجة الاولى عبر الركلات الترجيحية. وهنا برز دور حارس مرمى الطيرة راني عودة بنجاحه بصد ضربتين بصورة بطولية بالاضافة الى اهدار ضربة اخرى ارتطمت بالقائم، بينما الفريق الطيراوي لم يهدر سوى ركلة واحدة ، لينتهي اللقاء بفوز الطيرة بالركلات الترجيحية 3-1 بعد ان انتهى الوقت الاصلي بالتعادل السلبي وفترتي التمديد بالنتيجة 1-1.

وبعد المباراة احتفل الجمهور واللاعبون ورفع اللاعبون على الاكتاف ، والدموع تنهمر من عيني اللاعبين وخاصة الحارس راني عودة وبراء قاسم  ويوسف ابو راس وايمن فضيلي وذياب حمدان وباقي اللاعبين.

 

هذا وشاركت سرية كشاف دارنا الطيراوية في هذه المباراة لتكون بين الاوائل من المحتفلين بهذا النصر العظيم في تقديم عرضا كشافيا خلال الاحتفال وخلال المباراة من باب التشجيع

 

ووصلت الجماهير الى مدينة الطيرة في سلسلة سيارات منتظمة وكانها قاطرة ودخلت الطيرة معلنة الفرحة والاحتفال الذان لا زلنا نسمعهما حتى الان حيث بات من المؤكد ان الطيرة ستحيا هذه الليلة اجواء احتفالية رائعة

 

نتقدم بجزيل الشكر للاعبي وادارة فريق الطيرة 

ولاخواننا في رابطة مشجعي الفريق الذين بفضل جهودهم تضاعفت معنويات اللاعبين

وجزيل الشكر لجميع المشاركين من الطيرة ومن خارجها

 

والف الف الف ... الف مليون مبروك لاهالي الطيرة

وان شاء الله الارتقاء الى درجات اعلى واعلى 

والى الامام 

 

ادارة شبكة عباد الرحمن 

 

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار