X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

المنتدى الديمقراطي القطري يقدم المحاضرات في قاعة مجلس كفر عقب المحلي - قضاء القدس دعما لاتحاد لجان اولياء امور طلاب مدارس القدس

admin - 2016-05-23 18:47:03

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 تم بفضل الله ورعايته يوم السبت الاخير الموافق 21-5-16 اللقاء المقرر بين المنتدى الديمقراطي القطري للجان اولياء الامورالطلاب العرب في البلاد  واتحاد لجان اولياء امور طلاب مدارس القدس من جهة ورؤساء واعضاء لجان اولياء الامور في منطقة كفر عقب قضاء القدس.

 

 تم اللقاء في قاعة مجلس كفر عقب القروي وباستضافة رئيس المجلس السيد بسام مسوده والذي غمر الحضور بكرمه وحسن استقباله وضيافته لهم. حيث حضر من المنتدى كل من رئيس المنتدى الديمقراطي القطري الاستاذ مروان عبد الحي ومستشار المنتدى السيد سعيد بونس

  

ولقد  قام مستشار المنتدى السيد سعيد يونس بتقديم محاضرتين قيمتين.. الاولى تخصصت بموضوع مدفوعات الاهالي ودور لجان اولياء امور الطلاب فيها, اما الثانية فكانت حول حق اولياء امور الطلاب بالاطلاع على التقارير المالية, وكيف تصرف اموال الجباية من قبل المدرسة.. وذلك لسد العجز في المعلومات القانونية لدى اعضاء اللجان...

 

وخلال هذه المحاضرات اجتمع كل من الاستاذ مروان عبد الحي رئيس المنتدى الديمقراطي القطري والسيد زياد الشمالي رئيس اتحاد لجان اولياء امور طلاب مدارس القدس, حيث تداولا بينهما كيفية تنسيق خطة عمل مشتركة بين الطرفين للايام والشهور والسنوات القادمة, اذ اتفقا على ان يكون المنتدى الديمقراطي القطري سنداً وداعما للاتحاد المقدسي.

 

وستتم اللقاءات بين الطرفين بشكل منتظم وسيقدم المنتدى المحاضرات بشكل منتظم لجميع لجان اولياء امور الطلاب في القدس وضواحيها.

  

لقد كان اللقاء ناجحا بمعنى الكلمة...

 

 

 

ولقد كتب الاتحاد رسالة شكر جاء فيها :

 

" وعليه نحن في اتحاد اولياء امور طلاب مدارس القدس نتقدم لإخواننا سعيد يونس ومروان عبد الحي بالشكر الجزيل والعرفان لكل ما قدموه لنا من فوائد ومنافع ونصائح ومعلومات"

 

 "وكذلك الشكر مقرون ايضا للسيد رئيس مجلس كفر عقب المحلي بسام مسوده ولجميع من ساهم وشارك في انجاح اللقاء".

 

"اخوكم ماهر الصوص - رئيس دائرة التخطيط الاستراتيجي في اتحاد اولياء امور طلاب مدارس القدس وممثل منطقة كفر عقب في الاتحاد".

 

 

وسوف يستمر المنتدى بعطائه هذا لإخواننا في القدس الشريف دعما لهم وحرصا على مصالحهم خاصة وان لديهم وضع خاص وصعب جدا

ونهيب بكل من يحب ان يتبرع لمدارس القدس وطلابها بأن يتبرعوا لهذه المسيرة المباركة في القدس ودعم أهلها ومدارسها والى الامام بحفظ الله ورعايته.

 

 

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار