X أغلق
X أغلق
اخر الاخبار
القائمة الرئيسية
توصيات الزوار

العثور على جثة السيدة امنة ياسين من طمرة الأم الحامل بالشهر التاسع في بيتها واعتقال زوجها

admin - 2016-08-23 15:02:28

 

 

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لللمواقع العربية :

" صباح اليوم الثلاثاء في مدينة طمرة ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة ، تم العثور على جثة سيدة في الثلاثينات من عمرها وذلك في منزلها هناك وعلى جسدها اثار وعلامات عنف ظاهرة وقد فارقت الحياة - لها الرحمة .

هذا وتواصل الشرطة مع خبراء التشخيص الجنائي التي هرعت الى المكان  في اعمال الفحص والبحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد، اللهم الا الترجيح اوليا وعلى ما يبدو شبهات تنفيذ جريمة القتل والتحقيقات مع التحريات جارية" .

الجثة تعود للسيدة امنة ياسين ( 35 عاما )
واضافت لوبا السمري :" لاحقا تبين على ان السيدة المرحومة هي امنة ياسين البالغة بوفاتها نحو 35 عاما - لها الرحمة ولعائلتها وذويها بالغ الصبر والسلوان .
هذا وتواصل الشرطة، وحدة اليمار المركزية بالشمال في اعمال التشخيص مع التحريات والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ذات الصلة بشبهات جريمة القتل" .
واضافت لوبا السمري :" يشار الى ان السيدة المرحومة كانت في شهورها المتقدمة من الحمل، ولها ولدان اعمارهما ما بين نحو 10-15 عاما، والتحقيقات جارية" . ولقد قامت الشرطة باعتقال زوج القتيلة الحامل امنة ياسين من طمرة، للتحقيق معه في شبهات قتلها . هذا ويقول جيران القتيلة "انها امرأة تخرج قليلا من بيتها، عرفت كامرأة فاضلة في مدينة طمرة، اخوتها في زيارات شبه يومية لها، وكانت رحمها الله نعمّ الام والمربية لاطفالها، انشغلت طوال عمرها في تربية ابنائها ورعايتهم" .


شقيق الزوج خالد ياسين : المشتبه الزوج كان اجري له فحص نفسي
هذا وقال شقيق الزوج خالد ياسين:" أن المشتبه الزوج كان اجري له فحص نفسي لفحص اهليته للمحاكمة في اطار القضية السابقة، وكانت نتائج الفحص انه اهل للمحاكمة" . واكد خالد ياسين :" أنه وصل الى البيت ووجد أن المرحومة ما زالت تتنفس وقد طعنت بسكين في اعلى البطن وفيها جراح اخرى، ولدى وصول الاسعاف حاولوا انقاذها ولكن المحاولات فشلت" .

المسعف محمد عواد : "حاولنا انقاذ الجنين .. لكن كل شيء كان قد انتهى "
وقال المسعف محمد عواد من عيادة الزهراوي :" عندما وصلنا كانت الساعة قرابة الخامسة فجرا ، وكان الامر قد انتهى ، كانت الام قد فارقت الحياة منذ وقت ، وعليه لا يمكن اجراء اي شيئ لانقاذ الجنين ، ومع ذلك حاولنا اجراء بعض الاجراءات الطبية في محاولة يائسة لانقاذ الجنين ولكن كل شيئ كان قد انتهى قبل وصولنا ، وقد فارقت الام وجننيها الحياة".

أمر حظر نشر على اي من تفاصيل التحقيقات
واضافت 
المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "  بناء على طلب توجهت فيه الشرطة لسيادة قاضي محكمة الصلح بالناصرة حول ملف شبهات قضية قتل المرحومة امنة ياسين 35 عاما ابنة مدينة طمرة صباح اليوم بمنزلها هناك ، تم اصدار امر حظر نشر على اي من تفاصيل التحقيقات في ملف شبهات جريمة قتل المرحومة ،  وذلك ساري المفعول حتى نهار يوم الموافق 30.08 الجاري" ، وفق ما جاء في بيان الشرطة .

 

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار